دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-06

تصريح جديد لوزير التربية حول قرار العودة للمدارس غداً الأحد

الرأي نيوز :
 
أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي أن هناك تقييم يومي لعودة المدارس، فعودة التعليم الوجاهي بلا شك أن هناك مخاطر لها، ولكن هناك مكاسب ومنافع وهناك موازنة بين المنافع والمخاطر.

وأشار خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة الذي تقدمه الزميلة عبير الزبن على شاشة التلفزيون الأردني الجمعة، إلى أن العودة للمدارس تدريجية وبالتناوب حسب الكثافة الصفية ومساحة الغرفة الصفية حيث يكون هناك مترين مربعين لكل طالب، وفي حال لم يتحقق هذا الشرط يتم تقسيم الطلبة إلى مجموعتين أو ثلاثة، مبيناً أن الخيار لولي الأمر في ارسال ابنه أو ابنته للمدرسة ولكن على ولي الأمر التواصل مع المدرسة واعلامهم برغبته.

وشدد على أن عودة الهيئات الادارية والتدريسية ستكون بالكامل للمدارس اعتبارا من الأحد، وحتى لو لم يكن لديهم حصص مدرسية، وسيكون هناك تقييم يومي لكل مدرسة خلال الأسبوعين الأولين من عمر الدوام المدرسي.

وقال النعيمي إن قرار العودة مستمر ونهائي طالما كان هناك التزام بالبروتوكول الصحي، ومسؤولية الاستمرار بالتعليم الوجاهي مشتركة بين كافة فئات المجتمع.

وأضاف أنه كلما التزمنا أكثر وحافظنا على الشروط الأساسية استطعنا المحافظة على التعليم الوجاهي.
عدد المشاهدات : ( 7321 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .